crazy guyz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
fefo king
عضو new يآ فآلح يآ كآلح
عضو new يآ فآلح يآ كآلح

ذكر

قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي Empty
مُساهمةموضوع: قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي   قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي Icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2009 2:30 am

[اسمعو كنا في الصيرفي وكنت ماشي ومعاايا بنت خالتي ولله وطلعت هديك المزه مدري من فين كدا فجئه شفتها ولقييت قممرر ماشي

قادمي وانا عيوني نفسها تطلع وتروح تقلها هاااي والي قتلني اكتر واكتر انها بتطالع فيا وتبتبسم ياقلللللبييي المهم ماقدرت اروح اكلمها عشان الشي الي

جمبي وبعدين بعد ماصرفت بنت خالتي اروح ادور على زوجتي المستقبلي مافي بح راحت المهم رجعت البيت وانا كااره بنت خالتي كررره وربي مايعرفو غير

ربي وبعدو كدا بكم اسبوع جينا راحين الصيرفي تاني وانا على حظي لابس نفس اللبس خخخخخخخخ مدري ليه بس شكلها البدله كانت جديده

ههههههههههههه واشوف مين مرره تانيا اشوف ام العيا ل ههههههههه على طول جيت ابى اروح اكلمها ماقدرت رجولي اتشنجت مدري اتكسرت المهم ماني

قادر اتحرك ياهو الحرمه البنت المزه حتروح ولله وماقدرت اتحرك المهم دا اليوم هداك وانا زعلان وماتعشيت وكدا<<<<لاني ماكنت جيعان اصلن المهمم

واليوم الي بعدو على طووووول على موقع الجيمزر كلمت بنت وزي كدا وشبكتها واخدت ايملها واضفتها وانا بكلمها كنت حاط صورتي طبعا <<<فرحان بجمالو

قالتي انتا امس كنت في الصيرفي انا قالت الكلمه دي قلبي مادري فين راح بس الي اتزكرو اني كنت ادور عليه مالقيتو,,,, قلت ايوا ومدري ايه وجلست

تشرحلي شكلها ومدري ايه بس ماتزكرتها لانو كل عيوني على هديك البنت وطبعا قلتها عرفيني على أي بنت تعرفيها عشان هيا اصغر مني وعلى العموم

عرفتني على بنت اسمها ميار وكدا وبعدين ايش اكتشفت ؟؟؟؟؟

يلا اكتبو الفوااؤد من القصه وانا ايش اكتشفت وترى القصه حقيقيه وحقوق النشر محفوظه
[/color][/color]
Nôni
Admin
Admin
Nôni

انثى
البلــ//ـــد : جدهـ // الهيئهـ الملكيهـ
المــ//ـــزآإاجــ : مقربعآآآ ككك

مُساهمةموضوع: رد: قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي   قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي Icon_minitimeالثلاثاء مارس 03, 2009 8:06 am

آمممممممممممم

آكتشفت آنو ميآر هيآ آلبت آلمزآ آللي عجبتك

في آلصيرفي مو؟؟

قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي 87850قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي 87850

هيآ بس كيف آلتحليل آلآليم دآ كككككككك
jakel
عضو فيموس
عضو فيموس
jakel

ذكر
البلــ//ـــد : يـــــــــــنـــ الصنآأإآأإعيةـــبــع
العمل::.. : طالب بس موباين عليييه
المــ//ـــزآإاجــ : طفسآأإآأإن

مُساهمةموضوع: رد: قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي   قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي Icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2009 7:20 am

ههههههههههههههى

والله حالتك صعبة

طيب إيش المعطيات عشان نقدر نحلل مزبووووط
وينهـ بعد عمري ابيهـ
عضو فيموس
عضو فيموس
وينهـ بعد عمري ابيهـ

انثى
البلــ//ـــد : ينبع
العمل::.. : لسه بدري ع العمل :)
المــ//ـــزآإاجــ : راااااااااااااااااااااااااايقهـ

مُساهمةموضوع: رد: قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي   قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي Icon_minitimeالإثنين مايو 04, 2009 5:00 am

صح زي ما قااالت Nôni انو هيه تطلع البنت المووزه
واذا طلع الحل غلط اعطينا المعطيات زي ما قال jakel
SmileSmileSmileSmileSmileSmileSmileSmileSmileSmileSmileSmile

قصه رومنسيه+اكشن+درااما+رعب + لمن اتعرفت على حبيبتي
صفحة 1 من اصل 1